Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 23, 2010

اختيار "دريسر كونسوليديتد" كمزود لصمامات الأمان الرئيسية لتخفيف ضغط البخار للمفاعلات النووية "إيه بي 1000" من"ويستنجهاوس"

هيوستن ، 23 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:
 (بزنيس واير) – أعلنت"دريسر كونسوليديتد" اليوم أنه قد تم اختيارها من قبل شركة "ويستنجهاوس إلكتريك" المحدودة كمورد لصمامات الأمان الرئيسية لتخفيف ضغط البخار لأربعة من مفاعلات الماء المضغوط "إيه بي 1000" في الولايات المتحدة.

وسيتم تسليم صمامات "دريسر كونسوليديتد ماكسيفلو 3700" لمواقع محطات الطاقة النووية "إيه بي 1000" في جورجيا وكارولينا الجنوبية بين 2012 و2014. يمثل المفاعل "إيه بي 1000" هو مفاعل الجيل الثالث الوحيد الذي حصل على شهادة التصميم من اللجنة التنظيمية النووية الأمريكية. ومن المتوقع أن تتوفر المفاعلات عبر الإنترنت ابتداء من عام 2016. من خلال تفريغ البخار إلى الغلاف الجوي، سيضمن صمام الأمان 3700 إزالة الحرارة المتبقية من نظام تبريد المفاعل عن طريق مولد البخار، وحماية مستوى الضغط الثانوي الجانبي أثناء الحوادث الأساسية والعابرة.

وقال ناثان برونيل، نائب رئيس التسويق وتقنيات التدفق في شركة "دريسر": "نحن متحمسون لنكون في طليعة هذا القطاع، ولنتشارك مع شركة رائدة في مجال التكنولوجيا مثل شركة ‘ويستنجهاوس’ لإطلاق الجيل المقبل من حلول الطاقة النووية في الولايات المتحدة.تجعلنا منتجات ‘دريسر كونسوليديتد’ والخبرة الكبيرة في تصميم الصمامات النووية، الشريك المثالي لتقديم صمامات الأمان لتطبيقات المفاعل النووي والتصميم المثبت والنوعية المتفوقة لصمام 3700 مما يجعله صمام الأمان الرائد لتخفيف ضغط البخار في هذه الصناعة".

وتعد "دريسر كونسوليديتد" هي واحدة من عدد قليل من موردي صمامات الأمان في العالم التي يمكن أن تتوافق مع نطاق كامل من المنتجات والشهادات الصارمة المطلوبة لصناعة الطاقة النووية. تم تصميم صمام تخفيف ضغط البخار "ماكسيفلو 3700" بمنفذ مزدوج الذي يستطيع معالجة أكثر من مليون ونصف رطل لكل ساعة من البخار. يقدم تصميم المقعد "ثيرموديسك" واجهة مانعة للتسرب بين الفوهة وقرص الصمام. كما يتوافق هذا الصمام أيضا مع متطلبات 1-QME ومتطلبات اختبار التدفق الذي تفرضه الجمعية الأمريكية للمهندسين الميكانيكيين.

لمعرفة المزيد عن صمام الأمان "ماكسيفلو 3700" من "دريسر كونسوليديتد"، الرجاء زيارة الموقع التالي:www.dresserconsolidated.com.

حول "دريسر كونسوليديتد"
تعتبر "دريسر كونسوليديتد"، والتي تتخذ من هيوستن- تكساس مقراً لها، شركة رائدة على مستوى العالم في مجال صمامات وحلول تخفيف الضغط على مدى أكثر من 100 عام. والشركة هي القسم التجاري من شركة "دريسر" (Dresser)، وتؤمن الخبرة التقنية التي تتيح لها بتوفير وخدمة أنظمة موثوقة لسلامة التدفق في تطبيقات هامة حول العالم.

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع التالي: www.dresserconsolidated.com

حول شركة "دريسر"
"دريسر" هي شركة رائدة عالميا في توفير منتجات البنى التحتية ذات مستوى عال من الهندسة لصناعة الطاقة العالمية. تشمل الماركات الأساسية التابعة لـِ"دريسر" كل من "دريسر واين" أنظمة الوقود بالتجزئة و"ووشيكا" للمولدات التي تعمل بالغاز الطبيعي و"ماسونيلان" لصمامات التحكم و"كونسوليديتد" لصمامات تخفيف الضغط و"روتس" لمنافخ وعدادات الغاز الدوارة. تمتلك الشركة مرافق للتصنيع وخدمة العملاء في مواقع إستراتيجية في جميع أنحاء العالم وحضور في نطاق المبيعات في أكثر من 150 دولة حول العالم. www.dresser.com

"دريسر كونسوليديتد" و"ثيرموديسك" هي علامات تجارية مسجلة لشركة "دريسر". "إيه بي 1000" هي علامة تجارية لشركة شركة "وستنجهاوس الكتريك" المحدودة المسؤولية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
شركة "دريسر"
بيوتر بوجيدينك
هاتف: +1-281-671-1640
مدير اتصالات التسويق العالمية
بريد الكتروني: Piotr.pojedynek@dresser.com

No comments:

Post a Comment