Search Khaleej Dailies

Thursday, April 21, 2011

’بلو سكاي سكرابز‘: ’قائمة الثمانية أمور من أوبرا‘ تدر الملايين على أعمالنا التجارية


أوستن، تكساس - يوم الأَرْبعاء 20 إبريل 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – حظيت شركة ’بلو سكاي‘ المختصة بالمشاريع الصغيرة والتي تتخذ من أوستن، تكساس مقراً لها في بداية موسم الخريف الماضي بإشادة مرموقة في مجلة “أو، ذا أوبرا ماجازين”، حيث تختص شركة ’بلو سكاي سكرابز‘ بتصميم تشكيلتها الخاصة من الملابس الفاخرة للكادر الطبي، إضافة إلى أغطية الرأس، ومعاطف المختبرات، والملابس الطبية الأخرى.

ويذكر أن الشركة قد قامت بإطلاق موقعها الإلكتروني blueskyscrubs.comفي عام 2005، وقد ارتفع مستوى الأعمال فيها بشكل ملحوظ خلال السنوات الخمس الأخيرة، ثم ذكرت في سبتمبر بشكل مقتضب في مجلة ’أو، ذا أوبرا ماجازين‘، فبالرغم من صغر حجم المقال الذي جاء ذكرالشركةبه حيث بلغ حجمه اثنين وثلاثين كلمة فقط، إلا أن حجم أعمال الشركة قد ارتفع بعده بطريقة لا يمكن تصورها.

وقد ذكر السيد ديفيد ماركوارت المدير التنفيذي لشركة ’بلو سكاي سكرابز‘ في حديث له قائلاً: " لقد كان الأمر مذهلاً"، ثم تابع في حديثه: " لم أرى في حياتي كلها شيئاً مماثلاً، فقد تضاعفت مبيعات ملابس الكادر الطبي الإلكترونية ليلاً، ما أدى إلى تعطل ملقماتنا وقد سافر موظف خدمة العملاء لدينا ولم تتوقف الاتصالات الهاتفية للحظة واحدة! لم يكن لدينا أي علم بأننا قد ذكرنا في المجلة، إلى أن قام أحد عملائنا بتهنئتنا، فعرفنا سبب ذلك كله! والآن، وبعد مرور ستة شهور، يأتي نصف مليون زائر لتصفح موقعنا شهرياً، تبعاً لمحلل جوجل."

ويجدر بالذكر أن الموقع الإلكتروني للشركة قد انتقل إلى ملقم خاص به منذ ذكر الشركة في مجلة أوبرا وبعد ارتفاع حجم أعمالها التجارية وتزايد استخدام شبكة الإنترنت، كما ضاعفت الشركة عدد موظفيها وقوائم الجرد التابعة لهم.

وتابع السيد ديفيد ماركوارت في حديثه قائلاً: " كل الشكر لأوبرا التي قامت بذكر شركتنا ضمن قائمتها التي تحمل اسم "ثمانية أمور قد ترغب بتغييرها كليا"! فقد اتبعت الممرضات نصيحتها بعدم ارتداء الأجزاء العلوية من الزي الطبي ذات الرسومات الكرتونية والجراء الملونة، واستبدالها بالمجموعة الأنيقة التي نوفرها باسم ’ملابس ناعمة وأنيقة‘، وبالتالي ستباع الملابس الطبية التي نصممها ولن تتكدس على الرفوف، وهو الأمر المذهل!"

ويشار إلى أن شركة ’بلو سكاي سكرابز‘ تقوم بتصميم أرقى وأفخر الأزياء الطبية، حيث ازداد الإقبال على أداوتها التكميلية بشكل سريع من قبل الأطباء، والممرضات، والجراحين، وبقية الخبراء الطبيين حول العالم.

يمكنكم الحصول على الأزياء الطبية الفاخرة من معاطف المختبرات وملابس الكادر الطبي وأغطية الرأس من الموقع الإلكتروني حصراً، حيث أنها لا تباع في محلات بيع التجزئة.

الموقع الإلكتروني: www.blueskyscrubs.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لشركة ’بلو سكاي سكرابز‘

آندريا مويلر

هاتف: 512-420-9018

بريد إلكتروني: PressAndMedia@blueskyscrubs.com

No comments:

Post a Comment