Search Khaleej Dailies

Wednesday, April 27, 2011

"الفجر للعقارات" تحقق الريادة في خدمات ما بعد البيع


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 26 إبريل 2011 [ME NewsWire]

( بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة الفجر للعقارات (ايه اف بي)، المطور البارز للعقارات التجارية والتي تتمتع بسجل من العمل الناجح لتسليم خمسة من تسعة أبراج في جميرا بزنيس سنتر، أنها أصبحت أول شركة في دبي تطلق خدمة مبيعات ما بعد التسليم لممتلكات المستثمرين التي تم الانتهاء من العمل فيها.

في بيان، صرحت الشركة أنها الأولى من نوعها التي تقدم القيمة المضافة ما بعد التسليم، والتي بدأتها كجزء من إستراتيجية التركيز الشامل على رعاية العملاء. ستشمل خدمات ما بعد البيع للمستثمرين في أبراج جميرا بزنيس سنتر في منطقة "أبراج بحيرات الجميرا"، سلسلة واسعة من الخدمات بدءاً من إدارة الممتلكات إلى المبيعات والتأجير والتسويق.

وقال سمو الشيخ مكتوم بن حشر آل مكتوم، رئيس شركة الفجر للعقارات: "إن المقياس الحقيقي للمطور يبدأ بعد البيع الأولي من حيث تسليم الممتلكات. بالرغم من ظروف السوق المعاكسة، تمكنت شركة الفجر من تقديم 200 طابق في 18 شهراً متممة جميع الالتزامات التعاقدية مع عملائها. ونحن فخورون جداً بهذا الإنجاز وخدمات ما بعد البيع التي ستضيف المزيد من المصداقية لالتزامنا تجاه مستثمرينا في جميرا بزنيس سنتر حتى بعد تسليم الممتلكات".

وكجزء من المبادرة، قامت الشركة أيضاً بتطوير أدوات تسويق إستراتيجية، بما في ذلك الكتيب المتطور والذي تم تصميمه داخل الشركة. ويعكس الكتيب الجديد نوعية أبراج جميرا بزنيس سنتر، ويحتوي أيضاً على معلومات هامة وتفاصيل واقعية من أبراج الجميرا ووسائل الراحة وتقييم المباني والمعلومات الأخرى ذات الصلة التي قد يحتاج المستثمر أو المستأجر لمعرفتها. يحتوي الكتيب على صور حقيقية للممتلكات الجاهزة وليست رسومات وتعد تلك الأداة التسويقية الأولى في المنطقة والتي يوفرها مطور للعقارات الجاهزة والمباعة ما يؤكد التزام شركة الفجر بخدمات ما بعد البيع.

وأضاف قائلاً: "أنا فخور لمساعدة عملاء جميرا بزنيس سنتر على تعزيز قيمة ممتلكاتهم، من خلال خدمة ما بعد البيع التي أعتقد أنه سينتج عنها قيمة كبيرة مقارنة مع الممتلكات المشابهة والمنافسين لنا".

في إطار المبادرة، ستساعد شركة الفجر بشكل استباقي جميرا بزنيس سنتر في العثور على مستأجرين ومستثمرين بالقيمة المناسبة بحسب السوق الحالية. كما ستشمل خدمة ما بعد البيع التي توفرها شركة الفجر إدارة الممتلكات نيابة عن المستثمرين وتوفير خدمات شاملة في وحدات من جميرا بزنيس سنتر المملوكة من قبل المستثمرين.

وقال سمو الشيخ مكتوم: "لقد وضعنا أنفسنا في موقع المطور المتميز.بعد تقديم ناطحات السحاب ذات خمسة وأربعين دوراً لعملائنا في عام 2009، تستمر شركة الفجر باحتلال الصدارة في خدمات ما بعد البيع. نعتقد أن هذا الأمر يحمل خدمة العملاء إلى مستوى جديد ما يعزز التزامنا بمستثمرينا متجاوزين منصة المبيعات".

وأضاف أن شركة الفجر لطالما كانت في الطليعة في تقديم خدمات مبتكرة لعملائها حيث كانت شركة الفجر المطور الوحيد في دبي الذي قدم باقات تسديد مدتها خمس سنوات وخصومات تصل إلى 40٪ على عقارات الشركة مع الأخذ في الاعتبار ظروف السوق السائدة آنذاك.

وأضاف سمو الشيخ مكتوم: "لدينا سجل حافل في تنفيذ التزاماتنا وهو ما انعكس في تسارع وتيرتنا في البناء والتسليم مما أدى إلى تسليم الممتلكات في 2.5 مليون قدم مربع من المساحات المكتبية و85 ألف قدم مربع من مساحات التجزئة في مجتمع أبراج بحيرات الجميرا خلال سنتين".

شركة الفجر للعقارات

تأسست شركة الفجر للعقارات المحدودة المسؤولية، في نوفمبر 2004 كشركة تابعة ومملوكة بالكامل لمجموعة الفجر. ومنذ ذلك الحين قامت الشركة ببناء مساحات كبيرة من الأرض. وتقوم الشركة حاليا بعملية تطوير لمشروعها الرئيسي الذي يتكون من 9 أبراج تجارية تقع في "أبراج بحيرات الجميرا". تبلغ القيمة التقديرية للمشروع أكثر من 3 مليارات درهم فقد طورت الشركة نفسها لتصبح لاعبا رئيسيا في سوق العقارات الأسرع نموا في العالم. صور/معرض الوسائط المتعددة متوفرة على: : http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi؟eid=6696841&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

"واترميلون" للعلاقات العامة لشركة الفجر للعقارات

السيدة بريانكاجيريا

+971-4-2833655

priyanka@watermelonme.com

No comments:

Post a Comment