Search Khaleej Dailies

Saturday, October 27, 2012

شركة "نايكي" المحدودة تعلن عن بيع علامة "أمبرو" التجارية الى مجموعة "آيكونيكس براند"



بيفرتون، اوريغون - يوم الخَمِيس 25 أكتوبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أعلنت شركة "نايكي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:NKE) اليوم أنها توصلت إلى اتفاق نهائي لبيع علامة "أمبرو" التجارية التابعة لها إلى شركة "آيكونيكس براند غروب"، (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: ICON) مقابل 225 مليون دولار. ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من الصفقة بحلول نهاية عام 2012.
وكانت شركة "نايكي" المحدودة قد أعلنت في وقت سابق نيتها تصفية علامتي "أمبرو" و"كول هان" للتركيز على دفع نمو علاماتها التجارية الخاصة: "جوردان"، "كونفيرس" و"هيرلي" في 31 مايو، 2012.
وقال مارك باركر، الرئيس والمدير التنفيذي في شركة "نايكي"في هذا السياق:"يشكل قرار تصفية أي شركة قراراً صعباً، لكن هذا الإجراء سيمكننا من التركيز على فرص النمو الأبرز لدينا." وأضاف: "تتمتع ’أمبرو" بإرث كبير، لكن في النهاية، وبما أن استراتيجيتنا قد تطورت، فتحن نؤمن بالتالي أنه يمكن لعلامة "نايكي فوتبول" أن تخدم احتياجات لاعبي كرة القدم داخل وخارج الملاعب."
من جانبه، أشار نيل كول، المدير التنفيذي لشرطة "آيكونيكس براند غروب": "تشكل ’أمبرو’ علامة تجارية أصيلة وموثوقة لكرة القدم، وتتمتع بقاعدة عالمية من العملاء والهواة المخلصين، ونحن مسرورون لإضافتها إلى حافظتنا من العلامات التجارية الشهيرة". وتابع كول: "إن عملية الاستحواذ على علامة ’أمبرو’ التجارية أمر مثير للغاية لكونها تملك أكثر من30 شركة مرخص لها في أكثر من 100 دولة يتمتعون بمجموعة أتباع مخلصين. نحن نتطلع إلى العمل مع شركائنا الدوليين للحفاظ على الإرث الغني لعلامة ’أمبرو’ وتوسيعه."
لمحة عن شركة "نايكي المحدودة"
تعتبر شركة "نايكي" المحدودة، التي يقع مقرها الرئيسي بالقرب من بيفرتون بولاية أوريجون، الشركة الرائدة في العالم لتصميم وتسويق وتوزيع الأحذية الأصلية والملابس والمعدات والإكسسوارات الرياضية لمجموعة واسعة من الرياضات وأنشطة اللياقة البدنية. أما الشركات التابعة لها بالكامل فتشمل شركة "كول هان" التي تصمم وتسوق وتوزع الأحذية وحقائب اليد والإكسسوارات والمعاطف الفاخرة؛ شركة "كونفيرس" التي تصمم وتسوق وتوزع الأحذية والملابس والإكسسوارات الرياضية، وشركة "هارلي إنترناشيونال" التي تصمم وتسوق وتوزع الأحذية والملابس والإكسسوارات للرياضات ذات الحركات القوية والملائمة في ذات الوقت لأسلوب حياة الشباب؛ وشركة "أمبرو" المحدودة التي تصمم وتوزع و ترخّص الأحذية الرياضية والملابس والمعدات لكرة القدم. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.nikeinc.com. أو متابعة الشركة على تويتر على: @Nike.
نبذة عن شركة "آيكونيكس براند غروب"
تملك شركة "آيكونيكس براند غروب" عدداً من التراخيص وتتولى تسويق محفظة متنامية من العلامات التجارية الاستهلاكية تتضمن ما يلي: "كانديز"، "بونغو"، "بادغلي ميشكا"، "جو بوكسر"، "ماد"، "موسيمو"، "لندن فوغ"، "أوشن باسيفيك"، "دانسكن"، "روكاوير"، "كانون"، "رويال فيلفيت"، "فيلدكريست"، "كاريزما"، "ستارتر"، "وايفرلي"، "زويورك"، و"شاربر ايمج".
بالإضافة إلى ذلك، تملك شركة "آيكونيكس" مصالح في العلامات التجارية التالية: "آرتفل دودجر""، "إيكو"، "مارك إيكو"، "إيد هاردي"، "ماتيريال غيرل"، "بيناتس" و"تروث أور دير". وتمنح الشركة تراخيص علاماتها التجارية لشبكة رائدة من تجار التجزئة والشركات المصنّعة التي لها علاقة بكل أقسام التوزيع بالتجزئة من الاسواق الفاخرة الى الأسواق الشاملة في كل من الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم. بفضل الجهود الداخلية لأقسام تطوير الأعمال والتسويق والدعاية والعلاقات العامة لديها، تقوم شرطة "آيكونيكس" بإدارة علاماتها التجارية لدفع زيادة الوعي والقيمة لدى المستهلكين.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع إلى نص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرباط التالي:

Contacts


شركة "آيكونيكس براند غروب"
ماريا دولغيتا
هاتف: 0012128192084
البريد الالكتروني: mdolgetta@iconixbrand.com


او
شركة "نايكي المحدودة"
تشارلي بروكس
هاتف: 0015035328759
البريد الالكتروني: charlie.brooks@nike.com


أو
"أومبرو"
كاثرين ريس
هاتف: 00441614922005
البريد الالكتروني: Catherine_rees@umbro.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6293/ar

No comments:

Post a Comment