Search Khaleej Dailies

Sunday, October 26, 2014

تكريم الدكتور فينود غوبا طبيب العيون البارز في دبي من قبل مجلس اللوردات البريطاني بلندن




تقديراً لإسهامه في ابتكار طرق جديدة آمنة و حديثة لعلاج مختلف أمراض العين

دبي ، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 26 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

 نال الطبيب فينود غوبا الاستشاري في طب العيون المعروف عالمياً و المقيم في دبي ، و المدير الطبي و البروفيسور في معهد إمبيريال للرعاية الصحية ، الميدالية الذهبية لجائزة المهاتما غاندي ، و التي تعتبر من أهم الجوائز الطبية عالمياً و تقدم للأطباء تقديراً لإسهامهم الكبير في عالم الطب و الرعاية الصحية .

هذا و يعرف عن الدكتور فينود غوبا نشاطه وحيويته المستمرة في مساعدة الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في العين وضعف البصر، وقد تسلم الطبيب البارز جائزته لدوره الرائد في مجال طب العيون في مجلس اللوردات البريطاني في لندن في وقت سابق هذا الأسبوع .

و تعتبر جائزة المهاتما غاندي من أهم الجوائز التي تقدم للهنود غير المقيمين و قد قدّمت منذ إطلاقها لعشرين شخصاً فقط تم اختيارهم من بين  أكثر من 30 مليون من الهنود غير المقيمين أو الأشخاص من أصل هندي لإنجازات استثنائية في الصناعات المختلفة.

وتعليقاً على نيله لهذه الجائزة المرموقة قال الدكتور فينود غوبا : "يعتبر هذا العام تاريخي للاحتفال بالانجازات العظيمة للمهاتما غاندي الذي كان نفسه الهندي غير المقيم ،و الذي خاض بتفان أصعب الأوقات من أجل حقوق الضعفاء و الأشخاص الأقل حظاً، و قد كان لديه البصيرة و التساؤل عما يجري في العالم من حوله وسعى للتقدم و التطور بطرق سلمية و إيجابية ، و إنه ليس فقط لشرف كبير أن أنعم بمثل هذه الجائزة المرموقة ، ولكنها أيضا مسؤولية كبيرة للحفاظ على قيم وفضائل المهاتما غاندي و نقلها للأجيال اللاحقة ".

و أضاف الدكتور فينود غوبا : " "انتقل والدي إلى دبي في أوائل السبعينيات قادماً من المملكة المتحدة ، و قد كان من أوائل أطباء العيون البريطانيين الهنود غير المقيمين الذين قدموا إلى  الإمارات العربية المتحدة، و مع تحول دبي إلى مركز الرعاية الصحية الأول في الشرق الأوسط قررنا الاستقرار فيها ، و نحن نفتخر بالخبرات والتكنولوجيا المتوفرة  في دولة الإمارات العربية المتحدة ، و نعمل على تقديم أفضل علاج و جذب المرضى ليس فقط من المنطقة بل من جميع أنحاء العالم ".

هذا و قد كان الدكتور فينود غوبا قد تلقى العديد من الجوائز خلال مسيرته تقديراً لإنساتيته ، و تفانيه في البحوث السريرية المتميزة، وإحراز تقدم مبتكر في مجال طب العيون ، مثل جائزة الجراح الشاب في معرض الصحة العربي في عام 2012 ، و جائزة كليفلاند كلينيك للطبيب الشاب في عام 2013.

ويعرف عن الدكتور فينود غوبا خبرته في التعامل مع الحالات المعقدة من أمراض العيون وجراحة تجميل الجفن ، بالإضافة إلى إدخاله تقنيات غير جراحية لتصحيح الرؤية (SupraLasik ™) ، و تهدف طرقه العلاجية إلى جعل علاج العين أكثر أماناً وأكثر فعالية وفي متناول الجميع ، و لدى الدكتور فينود غوبا خلفية أخلاقية ومعايير استثنائية من الرعاية تحظى بتقدير كبير من قبل مرضاه.

يتخذ الدكتور فينود غوبا من دبي القاعدة الرئيسية لعمله ، و ذلك في مركز إمبريال للرعاية الصحية في مدينة دبي الطبية، و هو مركز جراحة اليوم الواحد متعدد الاختصاصات ،  و يوفر الرعاية الطبية للعين وفقاً لدرجة عالية من التخصص ، إلى جانب تقديم جراحة التجميل العينية وجراحة تجميل الوجه .

- النهاية -

Contacts

أبسولوت كوميونيكشنز للعلاقات العامة 

ماري يبوا / ماريسا بينتو

MaryY@absolutecommunications.ae

  MarissaP@absolutecommunications.ae

+971-56-4841760 / +971-50-7541420









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12569/ar

No comments:

Post a Comment