Search Khaleej Dailies

Sunday, April 2, 2017

جوائز ماريتايم ستاندرد 2017 تتطلع إلى الارتقاء بالقطاع البحري




 تشهد الجوائز الرائدة في القطاع البحري التي جرى إطلاقها رسمياً اليوم، تنظيم دورتها الرابعة، وستكرّم إنجازات أفضل وألمع العاملين في القطاع على امتداد منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية، من مجالات الشحن والموانئ والقطاعات البحرية ذات الصلة، وذلك خلال حفل فاخر ورفيع المستوى في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الأحد 2 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]
ستشهد قاعة أتلانتس للحفلات، بفندق أتلانتس النخلة، تنظيم جوائز "ماريتايم ستاندرد 2017" ("تي إم إس") بتاريخ 23 أكتوبر من العام الجاري. وتعد هذه النسخة الرابعة على التوالي التي يتم فيها تنظيم الجائزة وحفل العشاء الذين يعتبران من الفعاليات الرئيسية من نوعها بالمنطقة، في هذا الموقع الرائع والأيقوني، وتهدف إلى الارتقاء بسوية العمل إلى مستويات أعلى.

وقال تريفور بيريرا، العضو المنتدب في سياق تعليقه: "لقد اكتسبنا سمعة طيبة نتيجة تقديمنا الأفضل من حيث القيمة ومحفظة الجوائز، إلى جانب النزاهة التي تتسم بها عملية التحكيم. لكننا لن نركن إلى هذه الإنجازات التي حققناها فقط، ولذلك فإننا نخطط خلال العام الجاري لجعل الجائزة أكبر وأكثر جرأة وأوسع من ذي قبل، وسنحرص على ضمان إضافة قيمة حقيقية إلى القطاع في هذا الجزء من العالم".

ويكرّم هذا الحدث المتألق الإنجازات المحققة على أعلى المستويات، وسيحضره نحو 700 من أرفع المسؤولين التنفيذيين وصنّاع القرار ليس من المنطقة فقط، بل من جميع أنحاء العالم كذلك. وسيشهد تقديم 30 جائزة في أمسية الحدث ومن ضمنها جائزة جديدة لفئة "صانع اليخوت الفائقة والسفن للعام"، والتي تعكس الأثر المتزايد لهذه المنطقة على هذا القطاع من السوق. وسيجري اختيار الفائزين بـ22 من الجوائز من قبل لجنة تحكيم تضم نخبة من الحكام المُختارين بعناية كبيرة بناءً على خبرتهم ومعارفهم الواسعة، في حين سيتم اختيار الفائزين الثمانية الباقين من قبل فريق "ماريتايم ستاندرد" عن إنجازاتهم الشخصية الاستثنائية.

ويسهم الفوز بجائزة من جوائز "ماريتايم ستاندرد" في إتاحة الفرصة للشركات والأفراد لتوسيع صيتهم في القطاع، وقال الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة، رئيس مجلس إدارة الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري)، الفائز بجائزة "اختيار محرر ماريتايم ستاندرد للعام" في 2016: "لقد كان المستوى الرفيع للضيوف والحضور لافتاً للغاية، وأود في هذا السياق التقدم بالتهنئة إلى ’تي إم إس‘ على الأسلوب المهني الذي نظّمت من خلاله الحفل وأدى إلى جعل هذه الجوائز قيّمة وممتعة للغاية".

هذا وأكد طيف واسع من شركات الشحن والنقل البحري الرائدة في المنطقة حضورها ورعايتها للحدث، وتضمنت قائمة الشركات الداعمة لجوائز "ماريتايم ستاندرد 2017" كلاً من: موانئ أبوظبي، والشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري)، و"دي إن في جي إل"، وموانئ دبي العالمية، ونادي بيه آند آي الإسلامي، وشركة ناقلات النفط الكويتية، و"ميركانتايل مارين مانجمنت"، والشركة العمانية للنقل البحري، وشركة أبوظبي للخدمات البحرية (سفين). كما تضمنت قائمة الاتحادات الداعمة للحدث كلاً من: جمعية الإمارات للملاحة، ومنظمة الاتحاد الإسلامي لمالكي البواخر، ومجلس دبي للصناعات البحرية والملاحية، ومنظمة مهمة من أجل البحارة، والاتحاد الدولي للمرأة للشحن البحري والتجارة (فرع الإمارات)، وجمعية مالكي السفن الوطنية الهندية، واتحاد وكلاء السفن في باكستان، واتحاد وكلاء السفن في سيلان، وشبكة الشحن العالمية، وشبكة الشحن المتخصصة، وشبكة الخدمات اللوجستية التعاونية، وشركة كونكورير للشحن، وشبكة جلوباليا للشحن.

ونلفت عنايتكم إلى وجوب تقديم طلبات المشاركة قبل نهاية الموعد النهائي المقرر في العاشر من أغسطس المقبل. للمزيد من المعلومات عن كيفية ترشيح الشركات للجائزة، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tmsawards.com. كما يمكنكم كذلك التقدم لحجوزات الطاولات. للمزيد من التفاصيل الرجاء التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: ammaar@flagshipme.com.

لمحة عن "ماريتايم ستاندرد"

بصفتها تابعة لشركة "فلاج شيب إيفنتس"، تنشر "ماريتايم ستاندرد" نشرة دورية رفيعة المستوى تستهدف بصورة خاصة مجتمع النقل البحري، ويتم إصدارها بصورة نصف شهرية يومي الأول والـخامس عشر من كل شهر، وتضم آخر الأخبار والتحليلات عن النقل البحري والموانئ والقطاعات ذات الصلة. وتشمل المواضيع التي تغطيها المجلة ناقلات النفط، والحاويات، والبضائع السائبة الجافة والسائلة، والشحن بالدحرجة، ونقل مسافري الرحلات البحرية، وعمليات الموانئ، وتطوير الموانئ، والتصنيف، وإصلاح وتحويل السفن، وبناء السفن، ووكالات السفن، والتمويل والتأمين، والقانون البحري، والنقل والخدمات اللوجستية. ويتم تدقيق وتحرير "ماريتايم ستاندرد" من قبل كليف وودبريدج، الصحفي الذي يكتب عن القطاع البحري بالشرق الأوسط منذ أكثر من 20 عاماً.

وتركز "ماريتايم ستاندرد إيفنتس"، الذراع الأخرى التابعة لشركة "فلاج شيب إيفنتس"، بصورة خاصة على متطلبات قطاع الشحن والنقل البحري. وتنظم الشركة سلسلة من المؤتمرات ذات الصلة بالقطاع، وغيرها من الفعاليات المدرجة تحت اسم علامتها التجارية بالإضافة إلى الأطراف الثالثة في قطاع الشحن والموانئ.

وتقدم جوائز "ماريتايم ستاندرد" إلى القطاع عرضاً رفيع المستوى لتكريم الإنجازات المحققة على أعلى المستويات، وشهدت انطلاقتها في شهر نوفمبر من عام 2014 واستضافها أليستير كامبل أخصائي العلاقات العامة ذائع الصيت. وتبع ذلك تنظيم دورتين أخريين للجائزة في نوفمبر 2015 وأكتوبر 2016، تمت استضافتهما على الترتيب من قبل أسطورة كرة القدم الهولندي رود كوليت، والمذيع السابق في قناة "سي إن إن" جيم كلانسي.

Contacts

"ماريتايم ستاندرد" (التابعة لشركة "فلاج شيب إيفنتس" ذ.م.م)

عمّار مرتضى موسى

هاتف: 5556 380 4 971+

جوال: 4466 245 55 971+

البريد الإلكتروني: ammaar@flagshipme.com

الموقع الإلكتروني: www.flagshipme.com






















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3654/ar


No comments:

Post a Comment