Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 6, 2017

واي كي كي تطلق فيلم الرسوم المتحركة القصير "فاستنينج دايز 3"، وهو شريط الفيديو الثالث في ثلاثية فيلم "فاستنينج دايز"، والذي حصد 13 مليون مشاهدة على شبكة الإنترنت. وسيتم إصدار الثلاثية، التي تضم الأعضاء الثلاثة في فيلم "بيرفيوم" يقومون بأداء أصوات الشخصيات الكرتونية، على مدى ثلاثة أسابيع متتالية.








6 سبتمبر 2017 


-    ينشر المحتوى الذي يحمل علامة "واي كي كي" التجارية فكرة "أجزاء صغيرة، فرق كبير" في كافة  أنحاء العالم.
-    سيتم إصداره اعتباراً من يوم الأربعاء، الموافق للسادس من سبتمبر على الموقع الإلكتروني الرسمي وقناة "يوتيوب" بسبع لغات

طوكيو - (بزنيس واير/"ايتوس واير") – قامت شركة "واي كي كي" (المكتب الرئيسي: 1 كاندا-إيزوميشو، شيودا، طوكيو) بإنتاج فيلم رسوم متحركة قصير بعنوان "فاستنينج دايز 3" كجزء من جهودها الرامية للترويج لعلامة شركتها التجارية وسحاباتها على نطاق واسع. ويعتبر "فاستنينج دايز 3" الفيديو المتمّم الثالث في ثلاثية أفلام "فاستنينج دايز"، والذي حصل على ما مجموعه 13 مليون مشاهدة حتى الآن من كافة أنحاء العالم. ومن المقرر أن يتم إطلاق  الفيلم عالمياً يوم الأربعاء الموافق للسادس من سبتمبر على القناة الرسمية لشركة "واي كي كي" على موقع "يوتيوب" (الرابط الإلكتروني: https://www.youtube.com/user/YKKfastening) وعلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بـ "واي كي كي" (الرابط الإلكتروني: http://www.ykkfastening.com/fd/) بحيث يتوفر الصوت باللغتين الإنجليزية واليابانية على حد سواء بالإضافة إلى ترجمة الفيلم باللغات الإسبانية، والصينية (المبسطة)، والفرنسية، والتايلاندية، والفييتنامية. كما سيتم توزيعه كإعلانٍ تجاري على موقع "يوتيوب" في العديد من الدول.

 وتجري أحداث "فاستنينج دايز 3" في مدينة في المستقبل القريب حيث تقوم الشخصيات الرئيسية، وهي يوجي، وكاي وكيلي بإنقاذ المدينة المعرضة للخطر باستخدام السحابات، وتشعر مرة أخرى بالصلة مع العالم المحيط. ويتم عرض المعدات المستقبلية في مقطع الفيديو هذا أيضاً، ما يعكس موقف "واي كي كي" في مواجهة التحدي المتمثل بإيجاد منتجاتٍ جديدة.

وقامت "واي كي كي" بتخصيص  صفحة لـفيلم "فاستنينج دايز" على موقع "فيس بوك" بالتوازي مع إطلاق هذا الفيلم القصير وستقوم باستمرار بإصدار معلومات ذات صلة.
(https://www.facebook.com/Fastening-Days-1416880495005232/)

لمحة عن شركة "واي كي كي"

تدير مجموعة "واي كي كي" هيكلاً عالمياً لإدارة الأعمال عبر ست مناطق في 70 بلداً ومنطقة حول العالم، وتتمثّل قطاعات الأعمال الرئيسية لديها في منتجات الربط والتثبيت ومن ضمنها (السحابات، والأقفال، والأزرار وغيرها).

اسم الشركة: شركة "واي كي كي"
الرئيس: هيرواكي أوتاني

الصور /معرض الوسائط المتعددة متاحة عبر الرابط الإلكتروني التالي:  
http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51677888&lang=en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

المصدر: "ايتوس واير"
للاتصال

مكتب العلاقات العامة الخاص بفيلم الرسوم المتحركة القصير "فاستنينج دايز 3" (شركة العلاقات العامة "إنيشال")
البريد الإلكتروني: YKKdougaPR@vectorinc.co.jp
أو
شركة "واي كي كي"
هيروكي إيشيمارو
مجموعة الاتصالات المؤسسية
البريد الإلكتروني: h-ishimaru@ykk.co.jp




بإمكانكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي والوسائط المتعددة على شبكة الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني التالي:
http://www.businesswire.com/news/home/20170905005633/en

1 comment:

  1. Ever wanted to get free Facebook Likes?
    Did you know you can get them ON AUTOPILOT & ABSOLUTELY FOR FREE by getting an account on Like 4 Like?

    ReplyDelete