Search Khaleej Dailies

Friday, September 8, 2017

علامة دوكرز التجارية تطلق ’أولوايز أون‘- منصة إبداعية عالمية من الرائدين في تصنيع الخاكي




سان فرانسيسكو -يوم الجُمْعَة 8 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم علامة "دوكرز" التجارية عن إطلاق المنصة الجديدة الخاصة بالعلامة التجارية "أولوايز أون"، وهي حملة عالمية تم تطويرها بالتعاون مع وكالة "إف سي بي ويست"، والتي ستظهر في سبتمبر. وتهدف المنصة الإبداعية "أولوايز أون" إلى إلهام الرجال ليكونوا جاهزين لأي شيء. من الحصول على الموعد الأول إلى إجراء مقابلة عمل، تساعد "دوكرز" الرجال على الاستعداد للحظات التي تتّسم بأهمية قصوى بالنسبة لهم. وتسلّط حملة فصل الخريف الضوء على مجموعة "سمارت 360 فليكس خاكيز" من "دوكرز"- وهي مجموعة جديدة مع قماش مبتكر يتمدد بأربع اتجاهات أفقياً وعمودياً لتوفير الحد الأقصى من الراحة.



وقالت كارين رايلي-غرانت، نائب الرئيس العالمي للتسويق لعلامة "دوكرز" التجارية : "من المقرر أن تساعد حملة ’أولوايز أون‘، التي تم تطويرها كفكرة طويلة الأمد، على إلهام الرجال وإعادة إحياء علامة ’دوكرز‘ التجارية من خلال التواصل مع المخلصين والمعجبين الجدد في كافة أنحاء العالم".



وتركّز "دوكرز"، التي تتمتع بـ30 عاماً من الخبرة، بشكل مستمر على أمرين: ما يريده الرجال وصنع سراويل خاكية رائعة. تهدف هذه الحملة إلى الاحتفال بالإرث الدائم للعلامة التجارية والرجال الذين ألبستهم منذ عام 1986.



وفي معرض تعليقه على الحملة الجديدة، قال جو أوه، الرئيس التنفيذي ورئيس وكالة "إف سي بي ويست": "منذ مدة ليست بعيدة، ساهمت علامة ’دوكرز‘ التجارية بالتعريف بفئة السراويل المصنوعة من الخاكي. وأدى تعاون ’إف سي بي ويست‘ مع فريق عمل ’دوكرز‘ الرائع إلى إطلاق منصة استراتيجية ومبتكرة ستساهم بإعادة إطلاق العلامة التجارية و- من خلال منتجات جديدة مذهلة- ستجعل من ’دوكرز‘ مجدداً العلامة التجارية المرغوبة لسراويل الخاكي الأفضل للرجل العصري".



قام بتصوير الحملة المدير الإبداعي لدى مجموعة "إف سي بي ويست"، مايك لونج، والمصور ماثيو كومير. وهي تثير شعوراً بالثقة التي لا يمكن إنكارها وثقة بالنفس يُضاف الى الروعة التي تتميز بها العلامة التجارية.



ستشكل المنصات الاجتماعية والرقمية عنصراً محورياً بالنسبة للحملة وستكون محور التركيز عند إطلاقها. وستطلق الحملة على التلفزيون والسينما والوسائط الرقمية على الصعيد العالمي.



لمحة عن علامة "دوكرز" التجارية:



لطالما كانت تعتبر علامة "دوكرز" التجارية الرائدة في مجال سراويل الخاكي لأكثر من 30 عاماً ولا تزال تشكل علامة سراويل الخاكي المفضلة في أمريكا، بحيث تقدم مجموعة واسعة من الملابس والاكسسوارات من دون الإنتقاص من الجودة. وتعتبر "دوكرز" قسماً تابعاً لـ"ليفي شتراوس وشركاه" وهي متوفرة حول العالم في 60 بلداً.



لمحة عن "إف سي بي غلوبال" و"إف سي بي ويست" بفضل إرث يمتد على مدى أكثر من 90 عاماً في سان فرانسيسكو، ساعدت "إف سي بي ويست" في بناء بعض من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم للعملاء من الدرجة الأولى مثل "ليفيز"، و"كلوروكس"، و"سموكي بير"  و"غيرارديلي".



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الإعلامية:

جيمي إيفيريت

مدير العلاقات العامة العالمية والمشاركة

البريد الإلكتروني: jeverett2@levi.com
أو

"لا فورس"، العلاقات العامة

البريد الإلكتروني: Dockers@laforce.nyc
أو

"إف سي بي"، العلاقات العامة

براندون كوك

البريد الإلكتروني: Brandon.Cooke@fcb.com

















الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4509/ar 

No comments:

Post a Comment