Search Khaleej Dailies

Thursday, September 7, 2017

أوبن غيت كابيتال تستحوذ على شركة هفكور

Image not found الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الفواصل الجدارية المتحركة تُجري سادس عملية استحواذ من خلال الصندوق المؤسسي الأول الخاص بـ "أوبن غيت كابيتال"

لوس أنجلوس -يوم الخَمِيس 7 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "أوبن غيت كابيتال"، وهي شركة عالمية للأسهم الخاصة، عن استحواذها على شركة "هفكور" (المشار إليها بـ"هفكور")، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال تصميم، وتصنيع وتركيب الفواصل الجدارية المتحركة وتوفير الحلول المرنة لإدارة المساحة. ولم يتمّ الكشف عن شروط الصفقة.

تأسست شركة "هفكور" عام 1900 واتخذت من جاينسفيل بويسكونسن مقراً رئيسياً لها، وأصبحت العلامة التجارية الأكثر تركيباً في مجال الفواصل الجدارية القابلة للحركة في جميع أنحاء العالم. وتُوفّر "هفكور" لعملائها حلّاً عالمياً عبر مرافق التصنيع المتخصصة المنتشرة في الولايات المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا وألمانيا والصين وماليزيا. وبفضل شبكة التوزيع الواسعة الخاصة بها، انتشر تركيب منتجات الشركة في الفنادق ومراكز المؤتمرات والمدارس والجامعات ودور العبادة في كافة أنحاء العالم.

وقال آندرو نيكو، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ"أوبن غيت كابيتال": "بما أنّ ’أوبن غيت كابيتال‘ تدير محفظةً عالميةً من الأعمال التجارية في مجموعة واسعة من القطاعات، تُعتبر ’هفكور‘ إضافةً محفزةً بصفتها شركةً رائدةً في فئتها، حيث تُوفّر منتجاتٍ وخدماتٍ عالية الجودة لمجموعةٍ متنوعة من الشركات حول العالم. وعَمِلَ فريقنا بجدّ مع البائع لاستكمال عملية التنازل المخصصة، ونفخر بالجهود التي بذلها فريق الاندماج والاستحواذ وفريق العمليات".

وجرت الصفقة بقيادة ماتياس غوندلاتش، مدير أول في مكتب "أوبن غيت" في لوس أنجلوس. وقال غوندلاتش: "سيحظى الموقع الريادي القوي لشركة ’هفكور‘ بدفعةٍ كبيرة للأمام من خلال ابتكار منتجاتٍ جديدة، مع التركيز المستمر على الخدمة والعلامة التجارية، ويُسعدنا أن نوحّد قوى الشركتين مع فريق الإدارة لدفع عجلة النمو المستقبلي في ’هفكور‘".

واعتبر كيفن فلاناجان، الرئيس التنفيذي لـ"هفكور" أنّ ’هفكور‘ و"أوبن غيت" يتطابقان بشكل استثنائي.

وقال فلاناجان: "يعتبر استحواذ ’أوبن غيت‘ على ’هفكور‘ خبراً مثيراً بالنسبة لموظفي ’هفكور‘، وللعديد من العملاء والشركاء العالميين. وتشعر الإدارة بالحماس للتعاون مع ’أوبن غيت‘ لتسريع خطة نمو الشركة. وسيساعد حضور ’أوبن غيت‘ العالمي وتركيزها شركة ’هفكور‘ على تحقيق إمكاناتها الكاملة على الصعيدين التشغيلي والتجاري".

ويُمثّل الاستحواذ على "هفكور" العملية السادسة عبر الصندوق المؤسسي الأول في "أوبن غيت كابيتال"، بعد استحواذ الشركة عام 2016 على "باور بارتنرز"، و"إنيرجي فينيستريشن سوليوشنز"، و"بوا آند ماتريوه"، و"ألفاثيرم"، و"إيفر زينك".

لمحة عن "أوبن غيت كابيتال"

تُعتبر "أوبن غيت كابيتال" شركةً عالمية للأسهم الخاصة، تضطلع بعمليات الاستحواذ وتشغيل الشركات التي تسعى لاستعادة نشاطها من خلال النمو والتحسينات التشغيلية. وتأسست "أوبن غيت كابيتال" عام 2005 وتتخذ من لوس أنجلوس بكاليفورنيا مقراً رئيسياً لها، وتمتلك مكتباً أوروبياً في باريس بفرنسا. ويتمتّع المهنيّون العاملون في "أوبن غيت" بالمهارات الدقيقة المطلوبة للاستحواذ على الشركات وتحويلها وتشغيلها وبناء شركاتٍ ناجحة. ومن خلال إرثها وصناديق استثماراتها، نفّذت "أوبن غيت كابيتال" حتى اليوم أكثر من 30 عملية استحواذ تتراوح بين عمليات تصفية الشركات والاستحواذ على الشركات ذات الأداء الضعيف بغرض تحسين أدائها وتوحيد القطاعات، وغيرها من الاستثمارات في ظروف خاصة. للمزيد من المعلومات حول شركة "أوبن غيت كابيتال"، يرجى زيارة: www.opengatecapital.com.

لمحة عن شركة "هفكور"

نعمل في "هفكور" على إعادة صياغة تجربة الأشخاص ضمن بيئةٍ منجزة البناء – فنحن نعمل في مجال إدارة المساحة. ونعمل على توفير أوسع مجموعة من الفواصل الجدارية الزجاجية والقابلة للحركة والعمودية والفواصل القابلة للطي (الأكورديون)، وتتمتع منتجاتنا بالقدرة على إعادة تشكيل المساحة عبر توفير فصلٍ مرنٍ للرؤية والصوت، ما يُمكّن عملاءنا من التحكم ببيئتهم وتجربة المساحة الخاصة بهم. ومع ذلك، لا تقتصر أعمالنا على تشكيل تجربتكم، بل تتعداها إلى كيفية مقاربتنا للأعمال. وانطلاقاً من التزامنا بتطوير كلّ ما هو ممكن لإدارة المساحة، فنحن مستشارون نملك الكثير ونقوم بالكثير، ونقدم الكثير لعملائنا. ونعمل يومياً مع مهندسين ومقاولين ومالكي مبانٍ في السوق لمساعدتهم على استخدام مساحتهم للاستفادة القصوى منها وتحقيق كلّ ما هو ممكن. لذلك، نعمل على صياغة تجربة عملائنا من خلال عمق وجودة خبرتنا وقدراتنا ومنتجاتنا، إضافةً إلى سعينا الدائم لحلّ المشاكل. وتمنح كلّ هذه العوامل شركة "هفكور" مكانةً فريدةً تتمتع لتقديم المطلوب منها بشكل موثوقٍ ودقيق. للمزيد من المعلومات حول شركة "هفكور"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.hufcor.com.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

الاتصالات الإعلامية لـ"أوبن غيت"

ألانا شافين

هاتف: 13104327000+

البريد الإلكتروني: achaffin@opengatecapital.com

أو

"سيتريك آند كومباني"

مايك سيتريك

هاتف: 13107882850+

البريد الإلكتروني: Mike_Sitrick@sitrick.com

أو

اتصالات تطوير الأعمال لـ"أوبن غيت"

جوشوا آدامز

هاتف: 13104327000+

البريد الإلكتروني: jadams@opengatecapital.com

أو

الاتصالات الإعلامية لـ"هفكور"

مايك كونترانوسكي

هاتف: 16087588249+

البريد الإلكتروني: mkontranowski@hufcor.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4482/ar 

No comments:

Post a Comment