Search Khaleej Dailies

Tuesday, September 26, 2017

سينتافيا وترومبف تعلنان عن التوافق الاستراتيجي



 اتفاق بين "سينتافيا"، الشركة سريعة النمو في مجال تصنيع الإضافات المعدنية، وشركة "ترومبف" الرائدة في صناعة الأدوات الآلية، على التعاون في مجال المؤهلات الآلية لاستخدامها في تطبيقات قطاع الطيران



دافي، فلوريدا -يوم الثُّلَاثاء 26 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كلّ من شركة "سينتافيا" المحدودة، الشركة العالمية المستقلة الرائدة في خدمات تصنيع الإضافات المعدنية ("إيه إم")، ومجموعة "ترومبف"، وهي شركة رائدة في مجال التقنية المتقدمة تقدم حلول الإنتاج في قطاعات الأدوات الآلية والليزر، عن توقيع اتفاقية للتعاون لتسريع انتشار الطابعات المعدنية "تروبرينت" من "ترومبف" ضمن قطاع الطيران على الصعيد العالمي. وتتماشى هذه الاتفاقية، التي تشمل طابعة "تروبرينت 3000" من "ترومبف" التي يتمّ تركيب أجزائها الصناعية وإدارة المساحيق الخاصة بها في منشأة التصنيع الخاصة بشركة "سينتافيا"، في دافي بفلوريدا، مع انطلاق التوافق الاستراتيجي الجديد بين الشركتين.

وقال براين آر نيف، الرئيس التنفيذي لدى "سينتافيا": "تعتبر ’ترومبف‘ شركة رائدة معروفةً عالمياً في قطاعات الليزر والأدوات عالية التقنية، وتتميز خدمة عملاء آلاتها بأنّها الأفضل في العالم. بالإضافة إلى ذلك، تعد غرفة بناء ’تروبرينت 3000‘ نموذجية وآمنة بالكامل، وهو مطلب وشرط أساسي لمنشأة إنتاج ’سينتافيا‘ الخالية من الهدر. إننا متحمسون للعمل مع ’ترومبف‘ باستخدام ’تروبرينت 3000‘، وتطوير العلاقة بين الشركتين مستقبلاً".

ومن جهته، قال رالف كيميل، المدير العام لدى "ترومبف" في أمريكا الشمالية: "نشعر بأنّ هذه الخطوة تشكل مكسباً لكلا الطرفين، نظراً لريادة ’ترومبف‘ في تصنيع الأدوات الدقيقة وتطبيقات الليزر عالية التقنية، ومنصة تصنيع ’سينتافيا‘ المتوافقة عمودياً. ويتمتع جهاز ’تروبرينت 3000‘ بقابلية التوسيع والتأهيل، ونتطلع للعمل مع ’سينتافيا‘ مع سعيها لاعتماد هذه العمليات مع عملائها المتعددين في قطاع الطيران".

وتستهدف الشركتان تركيب "تروبرينت 3000" بحلول مطلع عام 2018.

لمحة عن شركة "سينتافيا"

تعتبر "سينتافيا"، التي تأسست عام 2012، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الإضافات المعدنية المستقلة للصناعات الحساسة، بما فيها قطاعات الطيران والدفاع، والنفط والغاز الطبيعي، والمركبات، والطاقة الحرارية الجوفية. وتعد شركة "سينتافيا" قادرة على تحسين المعايير، والتصنيع التسلسلي، وتدقيق جودة الأجزاء للصناعات الحساسة، من خلال وجود طابعات عالية السرعة إلى جانب معدات ضمان دقة ما بعد المعالجة ومجموعة كاملة من معدات الاختبار الميكانيكية، ومختبرات كاملة للمعادن والمساحيق. وتلتزم شركة "سينتافيا" بأعلى معايير الجودة في القطاع إضافة لحصولها على شهادة "إيه إس 9100" وشهادة "آيزو 17025" وشهادة مجلس "إيه إن إيه بي" إضافة لكونها مسجلة في سجل "أوازيس" والتزامها بقواعد التجارة الدولية للأسلحة "آي تي إيه آر". لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.sintavia.com.

لمحة عن شركة "ترومبف"

تقدم شركة "ترومبف" عالية التقنية حلول الإنتاج في قطاعات الآلات والليزر، حيث تعمل على تأمين الاتصال الرقمي في قطاع التصنيع من خلال عروض الاستشارات والمنصات والبرمجيات. وتعتبر "ترومبف" شركة التكنولوجيا العالمية الرائدة في الأسواق في مجال الأدوات الآلية المستعملة في معالجة الصفائح المعدنية المرنة، والليزرات الصناعية. وسجلت مجموعة "ترومبف"، التي يعمل لديها أكثر من 12 ألف موظف، في عام 2016/2017، مبيعات بقيمة 3.1 مليار يورو. وتملك المجموعة أكثر من 70 شركة تابعة لها وتحظى بتمثيل في جميع الدول تقريباً في أوروبا، وأمريكا الشمالية والجنوبية، وآسيا. كما تملك منشآت تصنيع في ألمانيا، وفرنسا، وبريطانيا، وإيطاليا، والنمسا، وسويسرا، وبولندا، وجمهورية التشيك، والولايات المتحدة، والمكسيك، والصين، واليابان. لمزيد من المعلومات حول "ترومبف"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.trumpf.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "سينتافيا" المحدودة

كارولين آلان

هاتف: 9544747800

الموقع الإلكتروني: www.sintavia.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4651/ar 

No comments:

Post a Comment