Search Khaleej Dailies

Saturday, September 9, 2017

ريد ديجيتال سينما وشركة ليا تعلنان عن شراكة استراتيجية لجلب الهاتف الذكي الثوري بتقنية الإسقاط المجسّم لحقول الضوء إلى السوق الاستهلاكية




مينلو بارك، كاليفورنيا -يوم الجُمْعَة 8 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) -- أعلنت اليوم كلّ من "ريد ديجيتال سينما"، المصنّعة الرائدة لكاميرات السينما الرقميّة المحترفة، وشركة "ليا"، المزود الرائد لحلول الإسقاط المجسّم لحقول الضوء الخاصة بالجوال، عن شراكة حصريّة طويلة الأمد لجلب أوّل هاتف ذكي "بتقنية الإسقاط المجسّم لحقول الضوء -- "هايدروجين وان" –إلى المستهلكين خلال النصف الأول من عام 2018.



وستقوم هذه الشراكة الاستراتيجية بالاستفادة من خبرة "ريد" في مجال ابتكار المحتوى الرقمي والروابط العميقة في قطاع الأفلام، بالإضافة إلى تقنيّة عرض حقول الضوء ومنصّة البرمجيّة من "ليا" بهدف تخلق ثورة في عالم الترفيه عبر الجوال. سيتضمّن برنامج "هايدروجين" محتوى تجسيمي رائع وصوت ثلاثي الأبعاد لمشاهدة الأفلام، والألعاب التفاعلية، والمراسلة الاجتماعية، والواقع المختلط.



تأسست شركة "ريد" على يد جيم جانارد، بهدف إحداث ثورة في قطاع السينما. وأطلقت في عام 2017 "ريد وان"، أوّل كاميرا  رقميّة بتقنية الوضوح الفائق "4 كيه" غيّرت إلى الأبد طريقة التصوير التي يعتمدها السينمائيّون لتصوير الأفلام. واليوم، تحظى كاميرات "ريد" بالإعتماد على صعيد واسع في هوليود، كما اعتمدها بعض من أشهر المخرجين مثل ديفيد فينشر، وريدلي سكوت، وبيتر جاكسون، وجيم كاميرون. ويعيد جانارد حاليّاً الكرّة، من خلال الإعتماد على تقنيّة التقاط الصور الموسعة، وخبرة التصميم الصناعي لعلامة "ريد" من أجل إطلاق منتج جديد للمستهلك.



ترتقي "ليا" بالإنجازات الحديثة في التصميم والتصنيع في مجال بصريات النانو، لتوفير حلول الإسقاط المجسّم لحقول الضوء في الأجهزة الجوالة عن طريق تجهيزات وبرمجيات خاصّة بها. وتقوم الشركة الرائدة في "وادي السيليكون" هذه بتسويق شاشات الجوال التي تقوم على تقنية العرض البلّوري السائل "إل سي دي" والقادرة على تحليل المحتوى التجسيمي لحقول الضوء بالتزامن مع الحفاظ على عمليّة العرض العادية.



وقال جيم جانارد، المؤسس ورئيس مجلس إدارة "ريد"، في هذا السياق: "إنّها فرصة استثنائية لشركتَين وتحالف مثالي. تقدّم ’ليا‘ تقنية شديدة التميز تمتزج بشكلٍ سلس مع رؤيتنا لتصنيع منتج استهلاكي ثوري وشامل".



وأضاف ديفيد فاتال، المؤسس والرئيس التنفيذي في "ليا"، قائلاً: "إنّنا متحمسين للتعاون مع جيم وفريق ’ريد‘ على  برنامج ’هايدروجين‘. إنّهم يتمتعون برؤية جريئة، ويتشاركون اندفاعنا لإحداث ثورة في قطاع الجوال من خلال الابتكار الفعلي".



وأكمل فاتال: "لقد ترك  جيم تأثيراً كبيراً على فريقنا. إنّه مبتكر ومصمّم مميّز، ذات موهبة فريدة لابتكار علامات استهلاكية عالمية. لم نكن لنجد شريكاً أفضل لدخول المجال الاستهلاكي."



لقد حقّقت "ريد" استثماراً استراتيجياً في "ليا"، وسينضمّ جانارد إلى مجلس إدارة "ليا".



لمحة عن "ريد ديجيتال سينما" -- www.red.com



تستمرّ "ريد ديجيتال سينما" بقيادة العالم من ناحية الابتكار في مجال تصنيع الكاميرات والأكسسوارات الرقميّة المحترفة. بدأت "ريد" الثورة في عام 2006 مع كاميرا السينما الرقمية "4 كيه ريد وان". ثم أطلقت "ريد" بعد ذلك نظام "دي إس إم سي" (الكاميرا الرقميّة للّقطات الثابتة والمتحركة) في عام 2008 الذي سمح للكاميرا نفسها وللمرة الأولى بتصوير أفلام طويلة، وبرامج تلفزيونيّة، والصور الثابتة الراقية. ما الذي وجده بكاميرا "ريد" مبتكرو كلّ من ثلاثيّة "ذي هوبيت"، وفيلم "المريخي" ("ذي مارشن")، ومسلسل "هاوس أوف كاردز" الحائز على جائزة "إيمي"، ومحرّري الغلاف في "فوغ" "هاربرز بازار"؟ التصميم المضغوط والخفيف في الوقت نفسه، والجودة العالية للصور، والنطاق الديناميكي الملفت، والنهج التجميعي، والأداء المتطور – بما في ذلك دقة وضوح تصل إلى "8 كيه". وتتواجد حاليّاً كاميرات مجموعة "دي إس إم سي 2" من "ريد" –"ريد ريفن"،  و"سكارلت-دبليو"، و"ريد إبيك-دبليو"، و"ويبن" – على رأس القطاع. واليوم في عام 2017، يساهم المستشعر الجديد بتقنية "8 كيه" من "ريد" باسم "هيليوم" بوضع معيار جودة الصورة الجديد مع أعلى علامة تقييم للجودة "دي إكس أو" ليومنا هذا.



لمحة عن شركة "ليا" -- www.leiainc.com



تمّ تأسيس شركة "ليا" في عام 2014 من قبل كلّ من دايفد فاتال، وزين بينغ، وبيار-إيمانويل إيفرو؛ وهي نتيجة تكنولوجية عرضية من مختبرات "هيوليت باكارد" لدى تطويرها منصّة العرض بتقنيّة إسقاط  الضوء لأجهزة الجوال. ومن خلال التكنولوجيا النانوية والابتكار في مجال البرمجيات، تدعم الشركة مصنعي الأجهزة ومزودي المحتوى في عدد من الصناعات لابتكار التجربة الرقمية التالية للمستهلك. تتّخذ الشركة من مينلو بارك في كاليفورنيا مقراً لها، ولديها عمليات في سوجو بالصين.



إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "ليا"

كالي بورتلوك

البريد الإلكتروني: press@leiainc.com

أو

"ريد ديجيتال سينما"

هاتف: +19492067900

البريد الإلكتروني: press@red.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4510/ar 

No comments:

Post a Comment